يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 22 أغسطس 2015

Corel VideoStudio X8.5 متوافق الآن مع ويندوز 10

20150810-VideoStudio_X8_Interface
أطلقت شركة Corel برنامج Corel VideoStudio X8.5 وهو تحديث جديد لبرمجيات مونتاج الفيديو التي تطورها الشركة VideoStudio Pro X8 و VideoStudio Ultimate X8 يجعل هذا التحديث التطبيقات المذكورة متوافقة مع نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 ويمنح المستخدم مزيدًا من الخيارات والأدوات التي تساعده على تحرير أفلامه الخاصة بشكل أفضل للحصول على نتائج أجمل .
ويقدم التحديث الجديد أدوات جديدة هي VideoStudio MyDVD و NewBlue TitlerEX حيث وظيفة الأولى هي مساعدة المستخدم على صناعة القوائم الخاصة بأقراص DVD بشكل أكثر تفاعلية , وبنُسُق و تصاميم وخيارات أوسع , ويتيح أيضًا تخريج الأفلام المحررة في البرنامج بجودة BlueRay و AVCHD .
20150810-VideoStudio_My_DVD-1
أما أداة NewBlue TitlerEX تمكن المستخدم من إضافة نصوص بتأثيرات ثنائية وثلاثية الأبعاد إلى لقطاته المصورة بدل من القوالب والتأثيرات المحدودة التي كانت تتيحها في السابق , ولكن هذه الأداة تحتاج إلى بطاقة رسوميات Intel HD 300 أو مايعادلها من بطاقات Nvidia أو ATI على الأقل لتعمل بشكل جيد .
يقدم التحديث الجديد أيضًا أداة FastFlick لصناعة عروض الشرائح والتي تمنح المستخدم مزيدًا من الخيارات أثناء عمل عرض الشرائح الخاص به مثل اجتزاء الجزء الذي يرغبه من الفيديو لاستعامله .
ومن الميزات الجديدة أيضًا في البرنامج هي إمكانية إضافة الفلاتر الصوتية على الصوت الخاص بالفيديو مباشرة دون الحاجة إلى القيام بفصل الصوت عن الصورة قبل ذلك , كما أصبح البرنامج يتعرف على التعليقات الصوتية التي يقوم المستخدم بإضافتها ويحافظ على التوازن بين الأصوات في المشهد .
يمكن لمستخدمي الإصدارات المسجلة من Corel VideoStudio X8 الحصول على الترقية إلى الإصدار X8.5 بشكل مجاني أو يمكن للمستخدمين الجدد شراء البرنامج الذي يناسب احتياجاتهم بأسعار بين 65 دولار و 85 دولار كما يمكن الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر كامل من البرنامج من خلال موقعه الرسمي .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق